تحميل أفضل 5 متصفحات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


في هذه التدوينة الجديدة سوف اشارك معكم أفضل وأسرع وأقوى 5 متصفحات



1 متصفح google chrome:


متصفح google chrome هو أكثر البرامج أهمية على جهاز الكمبيوتر وهو يعد أقوى متصفح ومن أهم مميزات Google Chrome  السرعة الفائقة والتي تجعل تصفح الإنترنت تجربة أكثر فعالية. فالمتصفح يتميز بسرعة تشغيله من سطح المكتب فلا يستغرق تشغيله سوى بعض الثواني.

لتحميل المتصفح اضغط هنا

...................................................................................


2 متصفح opera:

يعتبر متصفح opera ثاني أقوى متصفح بعد google chrome وهو أسرع من google chrome فإذا كنت تريد  سرعة التصفح و الأمان في التصفح فعليك ان تختار opera

لتحميل المتصفح اضغط هنا

...................................................................................


3 متصفح Mxnitro:



متصفح MxNitro هو متصفح جديد من شركة Maxthon وقدأتى بتصميم جديد خالي من كل شئ تقريباً ، فالمتصفح بدون اضافات  قد تتسبب في جعل المتصفح بطئ ولو الى حد بسيط. فالاهتمام الاول في هذا المتصفح هو السرعة وتحميل الصفحات باسرع وقت ممكن. فإذا كنت تريد اي اضافات او اي شئ او اي خيارات في المتصفح فأريد أن اخبرك انه لا يحتوي علي اي خيارات سوي المفضلة فقط .

لتحميل المتصفح اضغط هنا

 ..................................................................................


4 متصفح mozilla firefox:

متصفح Mozilla FireFox من أشهر المتصفحات فهو يحتوي على العديد من المزايا و الخصائص الجديدة و المميزة و الحصرية كالسرعة في التصفح,وفيه العديد من أشرطة الأدوات ,يمكنك الاختيار منها ,بالإضافة إلى العديد من برامج الويب تضاف للمستعرض بنقرة يتميز بأنه ذو إضافات كثيرة خاصة أنه مهما كانت حاجتك لأي برنامج او خدمة بامكانك ايجادها في اضافات فايرفوكس ,لا يحتاج إلى مساحة كبيرة.

 لتحميل المتصفح اضغط هنا

..................................................................................


5 متصفح comodo dragon:

أطلقت شركة كومودو المتصفح الرائع Comodo Dragon الذى يشبه متصفح جوجل كروم لكن كومودو مضاف اليه خصائص الأمان الكامل أثناء تصفح المواقع الإلكترونية المختلفة والحفاظ على الخصوصية وسريه بياناتك الشخصية والتعاملات المالية عبر الأنترنت ويتيح لك تصفح المواقع المفضلة لديك وإمكانيه فتح أكثر من روابط المواقع في علامات تبويب متجاورة  ويقوم البرنامج عند تستطيبه بتنزيل برنامج ادوبى فلاش بلاير في حالة عدم تستطيبه على الجهاز ، يتميز المتصفح بسهوله الاستخدام والأمن عبر شبكات دى إن اس وإمكانيه الدخول بحساب جوجل لمزامنة البيانات عبر جميع الأجهزة وسهوله تبادل الصور والنصوص والروابط عبر الشبكات الاجتماعية ،مع متصفح كومودو تستطيع الاستمتاع بمستوى أمان عالي جدا لشبكتك وجهازك الشخصي وهو متوافق مع جميع إصدارات الويندوز .


لتحميل المتصفح اضغط هنا










لاتسوا الضغط على لايك والاشتراك في قناتي على اليوتيب وشكرا
شاركه على جوجل بلس

عن abderrahim

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق